الإثنين 8 ربيع الثاني 1440 | 17 كانون1/ديسمبر 2018

200 استشارة قدمها مركز التنمية الأسرية للزوار

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

أكد رئيس قسم الاستشارات في مركز التنمية الأسرية بالأحساء الدكتور تركي الخليفة، أن القسم قدم استشارات حضورية للزائرين والزائرات بمشاركة مستشارين مختصين، استفاد منها أكثر من200 مستفيد ومستفيدة حتى الآن، وكانت متنوعة ما بين الزوجية والأسرية والشبابية والاجتماعية.

لافتا الى أن ركن الاستشارات شهد إقبالاً متميزاً وكثيفاً من الزوار، للاستفادة من وجود المستشارين المختصين وأخذ التوجيه والنصح منهم، موضحا أن القسم قد استعد باكرًا للمشاركة في هذا البرنامج، حيث وجد مستشارون مختصون، ومؤهلون مهنيًا، ليقدموا للزائرين استشارات أسرية تربوية وزوجية ونفسية بأساليب متطورة، ومن خلال نظريات علمية.

فيما يواصل مركز التنمية الأسرية بالأحساء مشاركته النوعية في برنامج أرامكو الثقافي، ويهدف المركز من خلال هذه المشاركة إلى تعريف الناس بخدمات المركز ومنها: الاستشارات، وإصلاح ذات البين، والبرامج العامة، والمحاضرات، والتدريب المختص، والإعلام الإبداعي، وبرامج الأيتام، وتوعية المجتمع من خلال بث الثقافة الأسرية.

وأوضح مقدم برنامج «بوح البنات» محمد الحليبي، أن المركز يشارك بركن بوح البنات، وفيه طرح لموضوعات تلامس واقع وحياة البنات، وإتاحة الفرصة لهن بالتحدث عن احتياجاتهن ودلهن على الطريق الأسلم والأصلح للتعامل مع مشكلاتهن التي يتعرضن لها، واختار 90% من الزائرات موضوع علاقتي بأسرتي كيف أبنيها على الحب.

 

 

طباعةالبريد الإلكتروني