الإثنين 8 ربيع الثاني 1440 | 17 كانون1/ديسمبر 2018

8 متطوعات يبتكرن 2216 عملية احتسابية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

ابتكر ثمانية متطوعات في القسم النسائي بمكتب توعية جاليات الأحساء طرقا جديدة للتناصح فيما بينهن وبأساليب متجددة تتقبلها النفوس برحابة، وذلك عبر ركن سوق القناديل بملتقى «بوح البنات» الثالث والذي اختتم مؤخرا في جامعة الملك فيصل.

وقد أوضحت رئيسة القسم النسائي بجاليات الأحساء نورة البقمي أن الفكرة أنتجت 2216 عملية احتسابية سلطت الضوء على شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في رحاب جامعة الملك فيصل.

وقالت إن الفكرة تتلخص في أن تتنقل زائرة الركن عبر محطاته الأربع (يدي بيدها أكيد أحبها) لتقديم نصيحة لصديقتها ثم تنتقل لمحطة (أجمل مافي الكون) لمعرفة كيفية محاسبة النفس ثم تتوقف في محطة (قدمي نصيحة لمجتمعك) عبر «الرول آب» التفاعلي وتنتهي بمحطة (أنيري ظلام دنياهم) للاستفادة من منشورات المكتب في دعوتها للعمالة للإسلام وتعلم كيفية الدعوة، كما صاحبت الركن مسابقة (تغريدة ذهبية بجائزة ذهبية) لاقت توافدا كبيرا عليها بتدوين أجمل النصائح عبر حساب المكتب في توتير ahsaic@.

بدوره، أقام القسم النسائي مؤخرا حفلا تكريميا للمتطوعات اللاتي قمن بتفعيل الركن بحضور عدد من العاملات بالمكتب والمتطوعات وقد شهد الحفل تقديم درس دعوي باللغة السريلانكية لعاملات الجامعة حضرته 11 عاملة أثمر عن زف عاملة لحياة جديدة.

 

 

طباعةالبريد الإلكتروني